من نحن

شعارنا في دار النجمة بسيط: "روايات عالمية مترجَمة للجميع"

فمع أن السوق غارق بطبعات لا تُعَدّ ولا تحصى من الروايات المترجَمة إلا أن أكثرها مجرد أعمال تجارية رديئة الطباعة وضحلة المحتوى ولا تهتم بالإتقان، أو أنها روايات جيدة المحتوى والطباعة ولكنها غالية السعر جداً وبعيدة عن متناول أكثر القراء.

هذا ليس ما تريده أنت، أليس كذلك؟ عندما تريد أن تستمتع برواية فإنك لا تحب أن يستغلك الناشر أو البائع ويفرض عليك سعراً باهظاً، كما أن آخر شيء تريده هو جودة متدنية وصياغة ركيكة تُذهب متعة القراءة من أصلها.

وهذه هي قضيتنا في "دار النجمة"، فنحن نريد للجميع أن يحصلوا على عمل متقَن بسعر منافس.
بكل ثقة ندعوك لمقارنة رواياتنا بمثيلاتها في السوق وستجد أن سعرها أرخص بكثير من بقية الناشرين، ورغم ذلك فإنها تتفوق في جودتها (محتوى وطباعة) على شريحة واسعة من الروايات التي تباع في سوق الكتاب العربي
بل يمكننا القول بأننا "ضمن أعلى 5% من دور النشر العربية في جودة الطباعة والإخراج"، وأنت الحكم

أسئلة وأجوبة

ما هو مستوى جودة الروايات؟
الجودة ممتازة من ناحية المحتوى والطباعة والتغليف وخدمة ما بعد البيع، والتقييمات الكثيرة لقرّائنا السابقين هي الحَكَم.
هل الروايات التي تبيعونها جديدة أم مستعملة؟
الروايات جديدة تماماً وهي مطبوعة هذا العام ومعبأة في كرتونة متينة مبطنة من الداخل لحماية الكتب أثناء الشحن، وهكذا فإنها تصلك بحالة ممتازة وتغليف رائع يحمي الكتب فتشعر وكأنك استلمتها من المطبعة مباشرة.
هل السعر حقيقي ونهائي؟ هل توجد مبالغ أخرى مخفية؟
السعر نهائي وشامل ولا توجد أي تكاليف أخرى مَخفيّة. وهذا السعر يشمل الضريبة والشحن المجاني أيضاً، لكن في حال اختيار "الدفع عند الاستلام" فسوف تدفع رسماً إضافياً قدره 15 ريال، وهو رسم خاص بشركة النقل (شركة أرامكس) تتقاضاه مقابل توفير هذه الخدمة ولا علاقة لدار النجمة به.
كيف يمكنكم أن تقدموا أسعاراً منخفضة بهذا الشكل؟
السر في ولاء قرّائنا لنا، فربحنا الحقيقي هو في عودتهم إلينا مرة بعد مرة، مما يساعدنا على النجاح دون الحاجة لإنفاق مال كثير في الإعلانات التي تهدف لاكتساب زبائن جدد والتي تزيد كلفة الكتب التي يتحملها المشترون. ولولا أن قراءنا أدركوا أن شراء الروايات من "دار النجمة" صفقة رابحة لما عادوا إلينا مرة بعد أخرى لشراء منتجات جديدة ولما نجحنا بالاستمرار كل هذه السنوات.
هل المحتوى جيد ونظيف؟
بل إنه ممتاز، وأنت الحكم. فنحن لا ننشر إلا كتباً نظيفة من الناحية الأخلاقية لكي تكون مناسبة لكل الأعمار، وهي كلها مدقَّقة ومراجَعة لغوياً لتنمية أسلوب أبنائنا الأدبي ورفع مستواهم في اللغة العربية.
هل توجد كتبكم في المكتبات؟
هذا العرض حصري لمبيعات الأون لاين فقط، والكمية محدودة.

العرض حتى نفاد الكمية. احجز مجموعتك الآن

اطلب مجموعتك الآن
شريكنا في الدفع
شريكنا في التوصيل
جميع الحقوق محفوظة لدار النجمة © – يسري العرض حتى نفاذ الكمية
starbookgiftchevron-down linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram