مع دار النجمة: قراءة روايات أجاثا كريستي متعة غير مسبوقة

هل تحتاج المكتبة العربية دار نشر أخرى تنشر قصص أجاثا كريستي؟

مع أن السوق غارق بطبعات لا تُعَدّ ولا تحصى من روايات أجاثا كريستي إلا أن أغلبها مجرد أعمال تجارية لا تهتم بالإتقان. هذا ليس ما تريده أنت، صحيح؟ عندما تريد أن تستمتع برواية فإن آخر شيء تريده هو جودة متدنية وصياغة ركيكة تُذهب المتعة كلها. هذه هي قضيتنا في دار النجمة. لقد أجرينا بحثاً ميدانياً متعمّقاً لنحدد نقاط المشكلة ونعرف كيف نعالجها، وبكل فخر نقدم لكم مجموعة روايات متميزة تستحق الاقتناء.

لأننا بدأنا بشكل صحيح مع القراء

نحن لم نضيّع وقتنا في طرح الأفكار داخل مكتبنا ومناقشة ما نحب وما نكره في الروايات التي سننشرها، فنحن لن نقرأها وحدنا، بل هي موجهة لقرائنا الأعزاء. لذلك تركنا عالم المكتب الافتراضي وعشنا مع القراء وأجرينا استفتاءات وبحوثاً ميدانية، ومن ثم عدنا إلى مكتبنا وحرصنا على طبع رواية تحقق رغبات الجمهور، وفي الوقت نفسه تلبي شروط الجودة الصارمة التي نحرص عليها، من حيث دقة الترجمة وسلامة اللغة وجودة الأسلوب والاحتراف في الإخراج.

روايات في متناول الجميع

يشكو كثير من القراء من صعوبة العثور على النسخ الورقية، حيث إنها لا تصل إلى كل الأسواق العربية بسبب مشكلات في شبكات توزيع الكتاب العربي، ولأن بعض العناوين قد تكون نافدة في بعض الأوقات. لذلك قررنا أن نوفر مجموعة رواياتنا كاملة بصيغة رقمية، بحيث يتمكن الجميع من تحميلها مباشرة بجودة عالية.

معك أينما كنت

رواياتنا بصيغة PDF عالية الجودة ومتوافقة مع الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية لتكون متوفرة معك عندما تحتاجها، فينما لا تكون النسخة الورقية متوفرة دائماً فإن النسخة الإلكترونية موجودة معك أينما ذهبت. وداعاً للانتظار الممل لوصول النسخ الورقية بالبريد، أو المعاناة من البعد والازدحام لشرائها من المكتبات.

كل ما سبق بسعر جنوني!

مع كل الجهد المبذول في إخراج الروايات بشكل متميز فإن آخر ما نريده هو إرهاق قرائنا الأعزاء بسعر مبالغ فيه (كما هي عادة كثير من البائعين الذين يسعون إلى الربح السريع). نحن نسعى لبناء الثقة والعلاقة الطويلة بيننا وبين قراءنا الأعزاء، لذلك فإننا نقدم الرواية بسعر يقل عن نصف السعر الذي يبيع به المنافسون.

قد يبدو لك هذا السعر جنونياً، أما بالنسبة لنا فإنه عربون مودّة لصديق جديد.

هديتك من دار النجمة

3 روايات أجاثا كريستي مجانية